سما نيوز / متابعات
أعاد نشطاء محليون بعتق رسم علم الجنوب على واجهة معسكر لقوات دفاع شبوة عقب يوم من قيام قيادة المعسكر بمحوه.
وقام عدد من النشطاء برسم أعلام الجنوب على واجهة جدار معسكر اللواء الأول لدفاع شبوة.
ويوم أمس كانت قيادة اللواء قد محت جميع الأعلام من على واجهة المعسكر