سما نيوز

لحج .. المحافظ تركي يوجه بزيادة الحافز المالي لعمال النظافة وتكريم مدير الصرف الصحي بالمحافظة

لحج .. المحافظ تركي يوجه بزيادة الحافز المالي لعمال النظافة وتكريم مدير الصرف الصحي بالمحافظة
سما نيوز / لحج / انتصار عبد الهادي

ترأس محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي يوم الخميس اجتماع موسع مع إدارة واقسام ونقابة “صندوق النظافة وتحسين المدينة” بالمحافظة لمناقشة تقييم أداء إدارة الصندوق خلال العام 2022م

وفي خضم الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة/ عبدالفتاح هيثم ، استعرض المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة العميد/ محمد الرجاعي نشاط الصندوق في المحافظة وخصوصاً في مديريتي الحوطة وتبن الواجهة الحضارية للمحافظة في النظافة والصرف الصحي والتحسين والايرادات .

وأكد محافظ لحج خلال الاجتماع بالمستوى الجيد الذي حققه صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة رغم الصعوبات والمعوقات التي رافقت عمل الصندوق في كافة الجوانب،، واشار إلى أهمية تظافر الجهود واستشعار المسؤولية في تأدية الواجب بكل أمانة واخلاص إضافة إلى الحفاظ على آليات عمل الصندوق والبحث عن حلول ومعالجات فنية للآليات الخارجة عن الخدمة واعادتها للعمل ، ومتابعة تحصيل الإيرادات والرفع بالمتخلفين،، مشيداً بجهود ادارة وعمال  الصرف الصحي بالمحافظة في خدمة المواطنين

كما وجه المحافظ “تركي” خلال الاجتماع بإضافة حافز مالي لعمال النظافة الفاعلين في الميدان مبلغ ” 25 الف ريال ” وتكريم مدير إدارة الصرف الصحي نظير جهوده ومتابعته وتفانيه في عملة الوطني .