بمناسبة اليوم العالمي للكرامة،أقامت المبادرة الدولية للكرامة الإنسانية “جلوبل ديجنتي” ، أمس الأربعاء ، نشاطاً توعوياً لطلاب مدرسة الفقيدة نور حيدر العريقة بالشيخ عثمان .
وقد نظمت مؤسسة “جلوبل شيبرز عدن” هذا النشاط لطالبات الصف الخامس الابتدائي، حيث شهد النشاط تفاعلاً كبيراً من الطالبات وإدارة المدرسة .
من ناحيتها، أشارت رئيسة المؤسسة، الأستاذة هبة فهيم حيدر، إلى اعجابها بالمستوى المشرف لمدرسة نور حيدر وما لمسته من تجاوب و ترحيب كبير من الطالبات والإدارة المدرسية وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة القديرة أشواق طه.
وعن المبادرة قالت حيدر أن مبادرة الكرامة الإنسانية قد تأسست في العام ٢٠٠٥، وانتشرت بأكثر من ٨٠ دولة حول العالم، باشراف أعضاء منظمة جلوبل شيبرز العالمية، ومن المؤسسين لهذه المبادرة
الملاكم المسلم محمد علي كلاي.
وأوضحت حيدر أن المبادرة ،تهتم بغرس مفهوم الكرامة و التوعية بمخاطر التنمر ومحاربة السلوكيات الخاطئة وغرس العادات الاخلاقية الحسنة.
و من جهتها عبرت الأستاذة اشواق طه ، مديرة مدرسة الفقيدة نور حيدر، عن سعادتها بمبادرة الكرامة الإنسانية “جلوبل ديجنتي” كونها من المبادرات الإنسانية ذات المحتوى العميق التي تهدف إلى خلق جيل واعي ذات فكر ثاقب ناقد متطلع ومتميز يعمل لغد أفضل ، ويلبي احتياجات المجتمع .
وشكرت الأستاذة أشواق طه الأستاذة هبة فهيم حيدر رئيسة المؤسسة اختيار مدرسة نور حيدر للبنات لهذه المبادرة ، متمنية لهم المزيد من النشاطات والفعاليات الهادفة.
















