الثلاثاء ٨ نوفمبر ٢٠٢٢م
تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية الشمايتين من إلقاء القبض على المدعو “ر.ع.س” المطلوب بقضية قتل المواطن عبدالله محمد قائد البريهي أمام نيابة الشمايتين_ خلال وقتٍ قصير من وقوع الجريمة .
وباشرت الأجهزة الأمنية إجراءاتها فور تلقي البلاغ وقامت بضبط المذكور واثنين من مرافقيه والسـ.ـلاح الذي كان بحوزتهم في أقل من ربع ساعة من وقوع الجريمة، في إنجاز أمني حققته شرطة المديرية يدل على اليقظة العالية للأجهزة الأمنية في تعز.
ووجه مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي كلمة شكر وتقدير لمدير شرطة المديرية العقيد عبدالله الوهباني وإلى منتسبي شرطة المديرية على جهودهم الكبيرة داعياً لبذل المزيد من الجهود ومضاعفتها ورفع الحس الأمني واليقظة والعمل من أجل تحقيق أعلى مستويات الضبط للجريمة في المديرية .
الأمن_مسؤوليتنا_جميعا













