أعلن رئيس نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين مديرية الشيخ عثمان الأستاذ حسين يافعي تضامنهم مع المعلمة مرام عادل و التي تعرضت للضرب المبرح من قبل إحدى الطالبات و أمها و هي تؤدي واجبها المهني المقدس في الفصل الدراسي و أمام تلميذاتها ، مؤكدا وقوفهم معها حتى يعاد اعتبارها و تأخذ حقها كاملا غير منقوص ، و موجها دعوة لكافة المعلمين التربويين الجنوبيين في المديرية بالوقفة الجادة للتضامن معها
جاء هذا من خلال بيان صادر عن النقابة هذا نصه :
الزملاء الطواقم الإدارية و معلمين و معلمات مدارس الشيخ عثمان
تضامنا مع الأستاذة مرام عادل التي تعرضت للإعتداء الجسدي واللفظي من طالبة و ولية أمرها (امها) داخل الصف و هي تؤدي رسالتها،،
و مساندتنا لإدارة و معلمي و معلمات و طالبات مجمع خديجة،،
فاننا ندعوكم و كما عهدناكم بالعمل ببيان نقابة عدن الذي دعا إلى إضراب جزئي
(الحصة الاولى) يوم الاربعاء 9/ 11/ 2022م و تحويلها لوقفة احتجاجية في مدارسكم تعبروا من خلالها عن وقوفكم مع الأستاذة مرام عادل و مع مجمع خديجة من خلال رفع شعارات التضامن و الوقوف مع المعلمة المعتدى عليها و مع طاقم مجمع خديجة، و رفضا” للتصرف الهمجهي و المطالبة بمحاسبة المعتدين.
مع خالص تقديرنا و احترامنا لكم
ا/ حسين يافعي
رئيس نقابة المعلمين والتربويين الحنوبيين م/الشيخ عثمان.