سمانيوز/متابعات
على الرغم من مقتل عدة أشخاص من قبل قوات الأمن في إيران خلال نهار الجمعة، عاد المتظاهرون المناهضون للحكومة إلى الشوارع مرة أخرى
ونظم المتظاهرون في طهران والأهواز وبوشهر وسنندج وكرمان ولهيجان وحتى في بعض البلدات والقرى الصغيرة مثل نيمفار في محافظة المركزية وبودول في جنوب محافظة هرمزجان احتجاجات ليلية.
كما أطلق عملاء تابعون للنظام النار على عائلة شيرين علي زادة، إحدى ضحايا الاحتجاجات في أصفهان، خلال تأبين في اليوم الأربعين لوفاتها، مما أدى إلى إصابة ثلاثة على الأقل، كما أساءت هذه القوات إلى أسرة شيرين علي زادة ومنعتهم من مواصلة المراسم.