سما نيوز

الضالع .. أختتام حملة علاج البلهارسيا والديدان المعوية .

الضالع .. أختتام حملة علاج البلهارسيا والديدان المعوية .
سمانيوز/الضالع/خاص

اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022م

تم صباح اليوم الخميس متابعة سير عملية أختتام حملة علاج البلهارسيا في مدرسة الجريذي الأساسية بمديرية الضالع وذلك بحضور نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ علي محمود والدكتور اياد صالح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة والعقيد عبد الواسع صالح مدير عام مديربة الضالع والأستاذ علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة والدكتور صالح حمود مدير الصحة بمديرية الضالع. وعادل عبيد مدير المالية بمديرية الضالع وفضل صالح مدير التحصين في المحافظة ولأستاذ عبد الباسط الحماطي نائب مدير التربية بمديرية الضالع وعدد من رؤساء اقسام تربية المديرية والمشرفين على الحملة
حيث تمت زيارة عدد من الفصول الدراسية لأعطاء صورة عن اهمية أخذ العلاج الأمن وفائدتة في الحد من انتشار مرض البلهارسيا والديدان المعوية .

فقد سارت العملية بشكل طيب في ضل تفاعل إيجابي من قبل ادارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ ايهاب خيري والمعلمين والطلاب والسلطة المحلية بالمديرية والمجتمع المحلي بمدينة الضالع ..