حضر رئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي النائب الاكاديمي بمستشفى الجمهورية الدكتور سالم الشبحي مراسيم افتتاح جهاز تفتيت حصوات المسالك البولية وايضا افتتاح جهاز الاشعة المقطعية في مستشفى الجمهورية التعليمي واجهزة وثلاجات حفظ الدم في المختبر المركزي الذي دشنها صباح اليوم محافظ محافظة عدن
الاستاذ احمد حامد لملس في مستشفى الجمهورية التعليمي بمعية اللواء محمد الربيعي رئيس فريق تنفيذ اتفاق الرياض والمهندس أحمد مدخلي مدير البرنامج السعودي لصندوق التنمية.
وعقب قص شريط الافتتاح طاف المحافظ لملس
ورئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي النائب الاكاديمي بمستشفى الجمهورية الدكتور الشبحي بأقسام الوحدة المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، واطلعوا على آلية العمل فيها.
الجدير في الذكر ان هذة المشاريع أنشأت وتم تجهيزها بتمويل من البرنامج السعودي للتنمية والأعمار و هذه الأجهزة سيستفيد منها المواطن وباسعار مناسبة تساعد من الاداء الطبي تجاه الموطن و تحسين الخدمات الطبية في المستشفى .