سما نيوز /خاص
قال مواطنون ان مسلحين اقدموا على قطع الخط الرئيسي في مديرية البريقة بعدن .
وبحسب افادة المواطنون لمصدر محلي اكدوا قيام مسحلين بقطع الخط الرئيسي المؤدي الى مديرية البريقة من امام محطة الحسوة بالشعب .
ولم يستطع المواطنون للحظة معرفه أسباب قطع المسلحين للخط .