قال الكاتب و الصحفي صالح الحنشي نحب أن نوضح لمن لايعرف من هو حامد الشميري ، أنه
هو الذي قام بسرقة المكتبة الفنية لتلفزيون عدن بعد حرب 94 … مشيرا إلى أن الشميري نهبها ووداها مكتبة قناة السعيدة التي يديرها ، وبكل بجاحة كل التسجيلات وكل الاغاني التي نهبها من تلفزيون عدن
تبث عبر قناة السعيدة .وعليها ختم قناة السعيدة..
و أفصح صالح الحنشي أن حامد الشميري لم يخجل من قيامه بسرقة مكتبة تلفزيون عدن و يجاهر بهذه السرقه
و كشف الحنشي عن مدى ما وصل إليه الشميري من تجرد عن الوازع الديني و الأخلاقي و مباهاته و مجاهرته بذلك و رغم ذلك فهو يتمتع اليوم بحماية جنوبية خالصة حيث قال : لكن الفضيحة. والأمر المخزي والمهين ان حامد الشميري الذي نهب تلفزيون عدن . في جريمة هي الابشع
اليوم محمي من قبل أمن عدن. الجنوبي جدا. ويحميه في المكان الذي يسكنه الواقع على مرمى حجر من مبنى تلفزيون عدن
الذي نهبه.
وللعلم الى اليوم مازال حامد الشميري مستمر في نهب مكتبة تلفزيون عدن
بدليل التسجيلات التي حصلت عليها قناة الجزيرة وبثتها في برنامج المتحري
حصلت عليها عن طريق حامد الشميري..