سمانيوز/عدن/خاص
أعربت شركة “عدن نت” عن أسفها لإنقطاع الخدمة ظهر اليوم الأحد الناتج عن خلل في الوصلات الخارجية القادمة من جيبوتي.
و طمأنت الشركة عملائها بأنها على تواصل مستمر مع الجانب الجيبوتي لمعالجة الخلل و إعادة الخدمة للعمل، و التي من المتوقع أن تعود خلال الساعات القادمة.