سمانيوز/متابعات
علق الصحفي عبد الرحمن أنيس على واقعة تعرض مواطن يدعى محمد فتحي لواقعة غريبة من نوعها من قبل سلطة الشيخ عثمان.
و قال أنيس في منشور له على صفحته بموقع “فيس بوك”: مش نكتة ولا هبالة .. الموضوع جد مأمور الشيخ عثمان يفرض رسوم تراخيص من مرتين على محلات الجوال ، رسوم برمجة الجوال ورسوم صيانة الجوال !!!!.المبدأ يقول : لا جباية الا بقانون”.
و أضاف أنيس: “صديقنا محمد الجنيدي راح يتاكد بنفسه و قال الرسوم قانونية .. هل القانون ينص على هذا التفصيل ؟ هل في القانون أيضا رسوم فرمتة الجوالات ؟ و ليش هذه الرسوم في مديرية الشيخ عثمان حصرا دون باقي مديريات عدن ؟”.
و أرفق أنس منشور المواطن صاحب الشكوى و الذي أكد بدوره أنه تفاجأ عن طلب الترخيص برسوم حق برمجة الجولات، و صيانة الجولات الأمر الذي أثار استهجانه.