ناشد سائقو النقل الثقيل الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي و مدير أمن عدن مطهر الشعيبي بالتدخل العاجل لإطلاق سراح زملائهم المحبوسين ظلما و عدوانا دون حجة شرعية أو مصوغ قانوني في البحث الجنائي و شرطة البساتين بمحافظة عدن
جاء ذلك خلال وقفتهم الاحتجاجية السلمية التي نفذوها يوم أمس الثلاثاء بمنطقة حعولة و أعلنوا من خلالها الإضراب الشامل حتى تتم الاستجابة لمطالبهم كاملة غير منقوصة في إخراج مكتبهم من حرم الميناء و محاسبة كل من قام بتعسفهم و ظلمهم و قهرهم و مصادرة حقوقهم و نهب مواردهم دون وجه حق و خارج إطار القانون … و كذا الإفراج الفوري عن زملائهم المحبوسين تعسفا و قهرا دون أن يرتكبوا أي ذنب يذكر غير مطالبتهم بحقوقهم المشروعة التي يكفلها لهم الدستور و القانون و بالطرق السلمية المتاحة و هم :
المحبوسين تعسفا و قهرا في البحث الجنائي :
الجنوب عبدالسلام أحمد
حسين أحمد عبدالله
ابراهيم حسين أحمد صالح
عبدالرحمن عمر حسن
شيخ محمد عادل حسن
عبدالعزيز صالح بن سريع
مراد عمر الفروي
محمد حسن هيثم
محمد علي الفروي
محمد صالح الجروي
أمين الحدي
المحبوسين في شرطة البساتين ظلما و عدوانا و هم :
محمد عوض أحمد اليزيدي
محمد سالم أحمد اليزيدي
سامي الخضر محمد أحمد
ياسر حسين عبدالقوي
علي محمد صالح
قائد جابر علي سالم
جمال عبدالله الخضر
سالم عبدالله الحنشي
محمد شوقي
هذا و قد تساءل السائقون أي ذنب اقترفه هؤلاء حتى يزج بهم في غياهب السجون و تهدر كرامتهم و تقيد حريتهم غير أنهم طالبوا بأدنى مستويات حقوقهم في هذه الحياة التي يكفلها لهم القانون في اختيار ممثليهم في النقابة و إخراج مكتبهم من حرم الميناء و الحصول على لقمة العيش الكريمة من كدهم و كدحهم دون تعسف أو اضطهاد أو إهانة من أحد .. فهل هذا حرام عليهم و يستحقون عليه العقاب ؟
بدورنا نضم صوتنا إلى صوتهم في المطالبة بالإفراج عن زملائهم و بصورة سريعة و عاجلة ، و إلا فاين دولة النظام و القانون و العدالة الاجتماعية التي ننشدها و قدمنا من أجلها خيرة شبابنا ؟
إنها و الله الطامة الكبرى ، و لنقرأ بعدها على الدنيا السلام إذا استمر الحال بهذه الطريقة ، فهل من معتبر ؟