ورثة السيد علوي العوهجي يناشدون مدير امن لحج لوقف الإعتداء على أرضهم وسرعة تنفيذ توجيهات القضاء

23 أكتوبر 2022آخر تحديث :
ورثة السيد علوي العوهجي يناشدون مدير امن لحج لوقف الإعتداء على أرضهم وسرعة تنفيذ توجيهات القضاء
سمانيوز/لحج/خاص

 

ناشد ورثة السيد علوي العوهجي مدير امن محافظة لحج اللواء صالح السيد لوقف إستحدثات الغاصبين على ارضهم في منطقة جعولة م/تبن م/لحج من قبل المدعوا صدام الشعيبي وعصابته الذين تجاهلوا قرارا محكمة الحوطة الابتدائية والذي كان اولهما في 10 من الشهر الجاري وثانيهما بعد ثلاثة ايام من القرار وتحديدا في 13 اكتوبر 2022 والذي قضى بمنع الاعتداء وظبط المعتدين والعمل بموجب القرار ليتفاجى اصحاب الارض بالمعتدين هذا اليوم الأحد 23 اكتوبر 2022 يبنون سورا على ارض الورثة مستخفين بقرار المحكمة وتوجيهات إدارة الامن بالمحافظة.

كما استغرب الورثة من سلوك ادارة امن المحافظة وحالة التراخي لدى من بأيديهم ملف القضية في ادارة الأمن الأمر الذي شجع المعتدين بإستمرار الاستحداثات على ارضهم هذا اليوم وتجاهل والإستخفاف بكل المذكرات القضائية والتوجيهات الأمنية.

وقال الورثة لقد استغربنا ردة فعل الأمن من مذكرة المحكمة وعلى الرغم من التوجيه كتابيا بوقف العمل على الأرض الا ان ذلك لم ينفذ على الارض بل تم التماطل وحين سلمنا الملف وطلبنا تأكيد استلام تم اعطاءنا التاكيد في قصاصة ورق صغيرة بعد المماطلة لأيام.
ومع كل تلك المماطلات في تنفيذ التوجيهات المتزامن مع استمرار استحدثات المغتصبين نتساءل عن الاستراتيجية الامنية في التعامل مع ملفات اراضي المواطنين والغرض من وراءها؟! والتي نظن ان آستنزاف الوقت بالمماطلة لا ياتي الا لصالح المعتدين الغاصبين مما يمثل استفزازا صارخا لاصحاب الارض ودافعا للإصطدام العنيف مع الغاصبين في ظل عدم جدية ادارة امن المحافظة في حل الإشكاليات الحيوية للمواطنين مما ينذر بصراعات مجتمعية قد توثر على السلم المجتمعي بعد ان ييأس المواطن من الاجهزة الأمنية في محافظه ويفقد الثقة في جديتها ومسؤولية تعاملها مع اللصوص والمعتدين، مناشدين مدير امن محافظة لحج بوقف الاعتداء ووضع حدا لهذه المسرحية الهزيلة وتفاصيلها المطولة.