سمانيوز/عدن/خاص
طالب ناشطون جنوبيون ‘ السلطات بإيقاف مسؤولي الهيئة العليا للاراضي عدن مطالبين بتقديم ملفات مخططات لأراضي في مواقع ( بالغة في الحساسية ) صرفت في مديرية التواهي.
و أشار الناشطون بأن هذه الاراضي ملكية الدولة وأنها محرمة ، و يمنع الاقتراب منها لدواعي أمنية بالغة الخطورة .
هذا و تأتي هذه المطالبات مع مطالب القضاة الذين رفعوا تقريرا يؤكد تلاعب هيئة أراضي عدن في عملية صرف عقود وهمية تفوق عدد القضاة المستفيدين أضعافا مضاعفة