سما نيوز

إعلاميو يافع يطالبون بتواجد ناطق رسمي عن محور يافع

إعلاميو يافع يطالبون بتواجد ناطق رسمي عن محور يافع
سما نيوز / يافع / خاص

طالب عدد من الإعلاميين ، الجهات المعنية في قيادة محور يافع ، بضرورة أن يكون هناك ناطق رسمي لنشر الأخبار للوسائل الإعلامية والتحدث مع القنوات.

حيث قال الإعلامي محمد الحريبي أن وجود ناطق رسمي في الجبهة مهم جدا لإعطاء الإعلام المعلومات الصحيحة ونقلها للعالم دون أي تحريف أو إضرار

وأشار الحريبي إلىن وجود ناطق رسمي يعني  إزالة أي اشكاليات ممكن أن تواجه الإعلام بحصوله على معلومة لا تؤثر على الجبهة.

من جانبه أكد الإعلامي ثابت بن لقور على أهمية دور الناطق الرسمي ليكون واجهة إعلامية يعتمد عليها في نقل الأخبار للعالم بصورة مسؤولة. ويجنبنا أخبار شبكات التواصل الغير مسؤولة والتي تعرض الجبهة في بعض الأوقات للخطر.

من جهته أكد الإعلامي ابو أنس الداؤدي بأن وجود مركز إعلامي تابع للجبهة مهم وتوفير الإمكانيات له سيساهم في عمل الإعلام بشكل صحيح لخدمة الجبهة ونقل الأخبار بشكل سريع ودقيق . دون الإضرار بالجنود.