سمانيوز/ المفلحي _خاص
دشن صباح اليوم الاستاذ فضل النقاش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في مستشفى المفلحي العام بميعة مدير مكتب الصحة محمد عبدالرب صالح ومدير المستشفى مثنى الشعيبي
حيث أشاد رئيس القيادة المحلية بالجهود التي يبذلها مدير عام المديرية الاستاذ،عمار الذرحاني في متابعة المنظمات الدولية وكذلك دور العامل الصحي بالمديرية
الجدير بالذكر أن حملة تطعيم شلل الأطفال تستمر قرابة ثلاثة أيام متواصلة تستهدف حوالي 8000 طفل على مستوى المديرية
وبعد عملية التدشين باشرة فرق التطعيم عملها في كافة مناطق مديرية المفلحي