سمانيوز/عدن/خاص
وقفوا ضد اضراب المعلمين. ‘ واليوم يشكون عدم استلام مخصصات وعد بها نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب مقدمة من منظمة يونيسف – اليمن UNICEF Yemen مستحقات اضافية أمام الدكتور محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم.
حيث نشر في خبر يوسائل الإعلام قولهم المعلمون والتربويون ينتظرون توضيح من الدكتور علي العباب حول عدم استلام مخصصات المنظمة .
معلومون يعقبون على الخبر
هؤلاء من باع الاضراب …
اليوم يقفون كالشحت يريدون حقوق عملهم من المنظمة التي كانوا يعملون معها والمعلمون يدعون للاضراب ….
هكذا ستظلون
فمن باع زملائه. بالدولار .. سيأتي يوما يبيع كرامته بالتسول