تفقد محافظ محافظة شبوة، عوض ابن الوزير العولقي، اليوم، سير العمل في المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة.
وناقش المحافظ العولقي مع قيادة المؤسسة والفنيين فيها عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط محطة التوليد الكهربائي في عتق مركز المحافظة والجهود المبذولة لتحسين وتطوير خدمة الطاقة التي تقدمها المحطة للمشتركين، والسبل والإجراءات الكفيلة بمعالجة وتذليل المشاكل والمعوقات التي تعترض ذلك.
وشدد المحافظ العولقي على ضرورة استمرار وتيرة الجهود التي تبذلها قيادة مؤسسة الكهرباء والعاملين فيها من أجل استمرار وديمومة خدمة الطاقة التي تقدمها المؤسسة للمواطنين .. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على دعمها ومساعدتها للمؤسسة لتتمكن من القيام بدورها الخدمي المنشود في خدمة مواطني المحافظة .
واشار المحافظ إلى توجهات تقوم بها حاليا قيادة المحافظة لتحسين وتطوير خدمة الطاقة الكهربائية في المحافظة وتجاوز الكثير من المشاكل والصعوبات التي تواجهها حاليا وسيتم ذلك بالتنسيق والتعاون مع بعض الأشقاء.