وسط أجواء رائعة وحضور مميز يتوج الامل العربي بطلآ لكأس ال30 من نوفمبر المجيد بفوزه الكبير على الاستقلال بستة اهداف مقابل اربعة
هذا حيث دخل الفريقان ارضية الملعب وبعد اداء النشيد الوطني الجنوبي
انطلقت المباراة وسط احتفالات واهازيج الجماهير وحماس اللاعبين لتمر 5 دقائق ويسجل هشام الهدف الاول لفريق الاستقلال
بعدها شن الامل العربي عدة هجمات ليسجل التعادل عند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب مسعد بابريش
ليرتفع السجال بين الفريقين ويضيف الأمل العربي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق اللاعب سعيد بوداحس
ليعود الاستقلال بقوة ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والعشرين عن طريق اللاعب هشام
ويواصل الاستقلال هجماته ويضيف هدف عن طريق اللاعب نزيه الكربي الغاه الحكم بعد خطأ لحارس المرمى
بعدها واصل الاستقلال هجماته ويلغي الحكم هدف اخر بعد تجاوز الكرة خط المرمى على اللاعب نزيه الكربي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي
لينطلق الشوط الثاني بقوة وسط ضغط لفريق الامل العربي ليضيف الهدف الثالث عن طريق صالح بابريش في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني ويواصل ضغطه واختراقه من العمق بعد اداء رائع لنجمه مسعد بابريش ليسجل هدف رابع عن طريق اللاعب سعيد بوداحس بعدها حاول الاستقلال العودة في المباراة ليقلص النتيجة ويسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب راضي اسكندر بعد عرضية رائعة من هشام احمد
بعدها امسك الامل العربي بزمام المباراة ويسجل الهدف الخامس عن طريق اللاعب صالح بابريش ويواصل ضغطه على فريق الاستقلال الذي خذلتهم اللياقة البدنية وعدم التركيز في كثير من الهجمات التي كانت تتكسر عن طريق صمام الأمان علي العصار
بعدها يضيف اللاعب فهد اليافعي الهدف السادس وسط ذهول لاعبي الاستقلال
الذين قلصوا الفارق بهدف رابع قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق عن طريق اللاعب هشام احمد
بعدها اطلق الحكم المميز حمدي باشيبة صافرته معلنآ انتهاء اللقاء بتتويج الامل العربي بطلآ لكاس 30 نوفمبر
بعدها تم تكريم الحكم حمدي باشيبة والمعلق عمر المطيري بالشهادات والميداليات
وكذالك تم تكريم الناشط والاعلامي الجنوبي أحمد صالح المعرجي
من قبل رئيس الجالية الجنوبية في منطقة تبوك الأخ عبدالحكيم ناصر النعماني
وكذالك تم تكريم بعض الشخصيات الجنوبية وعلى راسهم الاخ محمد يحيى الدباني والاخ غسان عبدالرب والاخ فارس المطيري وكثير من الشخصيات الرياضية والجنوبية والسعودية وكذالك سناب تبوك الرياضي الذي غطى المباراة
بعدها تم تكريم صاحب المركز الثاني فريق الاستقلال بالميداليات الفضية وكاس المركز الثاني
وكاس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الامل العربي وسط فرحة شديدة من نجوم الفريق والجماهير
حضر اللقاء
رئيس الجالية الجنوبية في منطقة تبوك الأخ
عبدالحكيم ناصر النعماني
ونائب رئيس الجالية فتحي اسنكدر
واعضاء الجالية الجنوبية في منطقة تبوك
وجمهور كبير أستمتع في هذا اللقاء..