إختتمت مؤسسةإنجاز للتنمية تأثيث 6 مكاتب للشرطة النسائيه في العاصمة المؤقتة عدن بالتنسيق مع مركز اليمن للدراسات حقوق الإنسان وبتمويل من مؤسسة رنين اليمن
حيث شمل التأثيث أجهزة كمبيوتر وأدوات مكتبيه ومكاتب في مراكز الشرطه في مديريات ” دار سعد؛ الشيخ عثمان؛ المنصورة . كريتر ؛المعلا ؛ التواهي ”
بهدف تحسين البيئه الإداريه والتنظيمية للشرطه النسائية في العاصمه عدن وبما يسهم في زيادوأرشفهقضايةقضايا النساء والإسهام في تعزيز دور الشرطه النسائيه في التعامل مع القضايا الأسرية والقضايا الشائكة المرتبطة بالنساء .
وقد شارك مستشار مدير أمن عدن الأستاذ أحمد عثمان
تدشين العمل في مكاتب الشرطة النسائيه بعد تأثيها وقد عبر المستشار أحمد عن سعادته بهذة الخطوة الكبيرة التي بحسب قولة ستسهم بشكل مستدام في زيادة استيعاب وتنظيم عمل الشرطه النسائيه في العاصمه عدن .
الجدير بالذكر أن المشروع يأتي ضمن إستراتيجيه تبنتها مؤسسة رنين اليمن تهدف الى تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن وإعادة الإستقرار وزيادة الثقه بين المواطن ومراكز الشرطة.













