سما نيوز

تسليم فندق السلام السياحي بسيئون لمالكه بعد سنوات عديدة

تسليم فندق السلام السياحي بسيئون لمالكه بعد سنوات عديدة
سيئون / ( سبأ )

تسلّم مالك فندق السلام السياحي بمدينة سيئون اليوم مبنى الفندق بناء على الحكم القضائي الصادر عن محكمة سيئون الابتدائية .

وجرى توقيع محضر التسليم للفندق من قبل رئيس محكمة
سيئون الابتدائية القاضي عصام بن عبيدالله و مكتب وزارة الشئون القانونية ممثلا بالمدير العام للمكتب فهمي محسن العامري ومدير إدارة قضايا الدولة المحامي طاهر أحمد باعباد ووكيل المالك أديب عطاس العيدروس .

وتأتي عملية تسليم الفندق تماشيا مع توجهات ونهج السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي حرصا منها لإعادة الحقوق لإصحابها .

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) –