سيئون / ( سبأ )
تسلّم مالك فندق السلام السياحي بمدينة سيئون اليوم مبنى الفندق بناء على الحكم القضائي الصادر عن محكمة سيئون الابتدائية .
وجرى توقيع محضر التسليم للفندق من قبل رئيس محكمة
سيئون الابتدائية القاضي عصام بن عبيدالله و مكتب وزارة الشئون القانونية ممثلا بالمدير العام للمكتب فهمي محسن العامري ومدير إدارة قضايا الدولة المحامي طاهر أحمد باعباد ووكيل المالك أديب عطاس العيدروس .
وتأتي عملية تسليم الفندق تماشيا مع توجهات ونهج السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي حرصا منها لإعادة الحقوق لإصحابها .
مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) –