سما نيوز / متابعات
نفذ مدير أمن لودر المقدم عادل محمد العوسجي زيارة إلى العميد الخضر محمد حمصان، قائد اللواء الثامن صاعقة للأطمئنان على صحته.
و خلال الزيارة ثمن مدير أمن لودر دور القائد حمصان البطولي في المعركة الأخيرة التي جسدت روح الجسد الواحد لمحافظة أبين عامة.
و تمنى العوسجي من المولى عز وجل أن يُمن على العميد الخضر حمصان بالصحة و العافية و الشفاء العاجل، و أن يلهم أهالي الشهداء الصبر و السلوان.
و كان العميد حمصان قد أصيب أثناء المعركة الأخيرة في وادي عومران بمودية و يرقد حالياً في إحدى مشافي عدن.
رافق مدير أمن لودر في هذه الزيارة العقيد /نبيل محمد شليل عمليات لواء 115 سابقاً .