الوساطة السعودية باتت هي المشكلة!

29 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الوساطة السعودية باتت هي المشكلة!
سمانيوز /خاص

الكاتب السياسي نبيل عبدالله ينشر عبر صفحته تعقيبا حول الوساطة السعودية قائلا
منذ الاتفاقية الخليجية والسعودية تستعرض إنجازاتها في رأب الصدع في اليمن.
مشيرا الكاتب بأنه ما تنتهي من اتفاق حتى يفشل ليبدى آخر وهكذا من فشل لفشل.
وواضح نبيل عبدالله بأن
اتفاق الرياض واحد ثم اثنين وما بينهما من لقاءات وأخيراً مشاورات الرياض وتشكيل مجلس رئاسي.
وأكد الكاتب السياسي نبيل عبدالله لانه
لم تنتهي القصة هنا، فها هي الرياض تقدم إنجاز جديد لإنهاء الانقسام داخل مجلس هي من شكلته، لتظهر صورة خالد بن سلمان مع أعضاء مجلس القيادة الرئاسي وكأنهم يخبرونا عن نجاح مشاورات الرياض اثنين، في انتظار جولة أخرى من منجزات الفشل السعودي في اليمن.
واخيرا تسائل نبيل
متى تنتهي هذه الدوامة