سما نيوز

رسالة مدير عام شرطة تعز لمنتسبي الأمن بمناسبة الذكرى ٦٠ لثورة ٢٦ سبتمبر

رسالة مدير عام شرطة تعز لمنتسبي الأمن بمناسبة الذكرى ٦٠ لثورة ٢٦ سبتمبر
سمانيوز/تعز/متابعات

 

إخواني وأبنائي المناظلون ضباط وصف وجنود شرطة محافظة تعز ، ياحماة الأمن وعيونه الساهرة ، ياسياج الثورة وحصنها المنيع ، يامن كتب في أقداركم أن تكونوا في صف الحق والوطن والثورة والشرعية وأن تكونوا من تعز النضال والصمود ، حامية المشروع الوطني الكبير ورافعة الجمهورية ويا له من فخر ، فهنيئا لكم هذا القدر العظيم .

أيها الأحرار .. أيها الابطال المرابطون في ميادين الأمن والإستقرار وبلادنا تستقبل الذكرى الستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة التي أطاحت بكهنوت الإمامة ونسفت خرافة الحق الإلهي في الحكم وسطرت بدماء ثوارها الأبطال وتضحياتهم حلم الشعب وتطلعاته بأهدافها العظيمة لتصبح أم الثورات وملهمة الأجيال ونقطة التحول الكبرى في تاريخ الوطن ونظالات الشعب والتي من أجلها وتحقيقا لأهدافها يخوض الوطن بشرفاءه معركته المصيرية ضد الكهنوت والخرافة السلالية التي تطمح إلى طمس هوية ثورة ٢٦ سبتمبر وإعادة كهنوت الإمامة وتسلط السلالة وهيهات لهم ذلك فالشعب الذي أوقد شعلة السادس والعشرين من سبتمبر وتذوق طعم الحرية لن يقبل أبدا بعودة عجلة التاريخ إلى الوراء ولن يرضخ لهيمنة وتسلط الكهنوت وصلفه ،، فشعب أنتم أبطاله وحماة ثورته وأمنه واستقراره لا يمكن له أبدا أن يرضخ لعصابة مارقة عن ثوابته وقيمه وثورته وهويته.

وإنني إذ أهنئكم وجميع أبناء تعز والوطن قيادة وشعبا بالذكرى الستين لثورة شعبنا المباركة وأشكر وأقدر عاليا جهودكم وتضحياتكم في سبيل تنفيذ مهامكم الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار ، فإنني أشد على أيديكم بالتمسك بثوابت وأهداف ثورة ٢٦ سبتمبر و استلهام تضحيات أبطالها ونظالات شعبنا على مر العقود في سبيل حماية مكتسباتها و استكمال تحقيق أهدافها ، لنجعل من هذه الذكرى محطة لشحذ الهمم و استلهام القيم الثورية والوطنية لنجسدها واقعا في مواقع أعمالنا وسير تنفيذ مهامنا ولنجعل منها قناعة ويقينا في باطننا قبل ظاهرنا وسلوكنا قبل حديثنا .

وكل عام وأنتم سبتمبريون الهوية ، وطنيون الإنتماء ، أحرار المسار ، وثوريون العمل .

عميد/
منصور عبدالرب الأكحلي
مدير عام شرطة محافظة تعز