لازالت تعاني الكثير من محطات بيع المشتقات النفطية انعداما خلف استياء لدى الكثير من سائقي السيارات
وتخوفات من عودة الأزمة وعودة السوق السوداء وهذا ما رصدته صحيفة سما نيوز يوم أمس.
حيث كانت أغلب المحطات مغلقه وزحام خانق في المحطة التي يتوفر فيها البترول …
بينما هناك الكثير من بائعي دباب البترول بالسوق السوداء
المصدرسما نيوز / متابعات