سما نيوز

عدن .. فريق التفتيش الصيدلاني بمكتب الصحة ينفذ نزولا و يغلق 12 صيدلية في الشيخ عثمان

عدن .. فريق التفتيش الصيدلاني بمكتب الصحة ينفذ نزولا و يغلق 12 صيدلية في الشيخ عثمان
سما نيوز / خاص

أقدم فريق من الرقابة والتفتيش الصيدلاني بمكتب الصحة والسكان بعدن اليوم الإثنين، على إغلاق 12 صيدلية مخالفة في مديرية الشيخ عثمان.

وقام فريق الرقابة والتفتيش بضبط العاملين الغير مؤهلين في الصيدليات وإغلاق الصيدليات المخالفة والعاملة بدون ترخيص والمخالفة للقانون.

وكان فريق التفتيش نفذ نزولًا ميدانيًا للتفتيش على الأدوية المهربة والمزورة والأدوية الحكومية في مديرية الشيخ عثمان بعدن.