أصدرت الهيئة الإدارية المنتخبة للجالية الجنوبية في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية قراراً يقضي بإعفاء الهيئة المكلفة ، وفيما يلي تنشر سما نيوز نص القرار .
بسم الله الرحمن الرحيم
قرار إعفاء
نظرا للمعطيات العملية بنظام العمل المؤسسي المنظم والذي أسست الجالية الجنوبية عليه منذ بداية قيامها .
وبعد الاطلاع على اللوائح وبنود النظام للجالية الجنوبية التي تعمل على تنظيم العمل المؤسسي في هيكلة الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية .
وبناء على جميع المعطيات التنظيمية فقد تم إعفاء الهيئة الإدارية المكلفة في المنطقة الغربية وجميع محافظاتها من جميع المهام التي أوكلت إليهم بسبب العمل العشوائي وتحريفهم مسار الجالية وإهمال المصلحة العامة وإضعاف كيان الجالية لدرجة انه لم يقدم أي عمل ملموس في خدمة أبناء الجنوب منذ ثلاثة أعوام .
وذلك بعد أن تم انتخاب هيئة ادارية للجالية الجنوبية المنطقة الغربية وجميع محافظاتها تمثل تطلعات أبناء الجنوب، وتعمل وفق أسس وثوابت، وتصبوا لتحقيق أهداف عضيمة في خدمة أبناء الجنوب في الداخل والخارج .
يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره .
نسخة لقيادة المجلس الانتقالي .
نسخة لقيادات الجالية الجنوبية في جميع مناطق المملكة .