سما نيوز /عدن
أشار رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية محمد الحريبي بأن القيادي. الكبير والبارز الاستاذ علي هيثم الغريب ” وزير العدل السابق سيكون غدا في العاصمة عدن .
هذا واوضح الحريبي عبر صفحته الخاصة فيس بوك ” أن الغريب ” يأتي ضمن الاستعدادات لعقد المؤتمر الأول لمجلس الحراك . هذا وأكد الحريبي أن الاستاذ علي هيثم الغريب سيكون له دور كبير في هذه المرحلة الحساسة كونه ‘ يعتبر من أبرز القيادات الحراكية التي تتمتع بقبول القاعدة الشعبية والأطراف الاقليمية