سمانيوز/عدن/خاص
واصلت عدد من المدارس الحكومية بالعاصمة عدن إغلاق ابوابها رغم الإعلان من قبل قيادة نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين رفع الإضراب.
و قال أولياء أمور إن عددا من المدارس بعدد من المديريات واصلت إغلاق أبوابها في عدم استجابة واضحة لما جاء في بيان النقابة الأخير برفع الإضراب
و أشاروا إلى أن جزءا كبيرا من أعضاء النقابة التي شهدت انقساما و تضاربا في القرارات لايزالون متمسكين باستمرار الإضراب حتى تحقيق كافة المطالب التي أعلن عنها في بيان النقابة سابقا و دون أي متاجرة بحقوق المعلمين