صرح مدير عام مديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير حول أزمة الغاز المنزلي التي تشهدها مديرية غيل باوزير منذ أكثر من شهرين و المساعي الحثيثة لإنهائها، مثمناً دور محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي لانفراج الأزمة بالمديرية.
وقال العطيشي أن مديرية غيل باوزير تعاني من أزمة غاز منزلي إسوةً بالمديريات الشرقية بسبب تقطعات شركة دومان للغاز خلال الفترة الماضية وتجري مساعي حثيثة لأنهاء الأزمة بالتواصل وعقد عدة لقاءات بعدد من الجهات المعنية المتمثلة في مكتب الصناعة و التجارة بساحل حضرموت و شركة بروم لتعبئة الغاز، و التي ساهمت في إدخال عدداً من الحملات الاسعافية خلال الأسبوع الماضي كما تم إدخال تسع حملات يوم السبت.
و أكد العطيشي عن الإنفراج في القريب العاجل من أزمة الغاز المنزلي في مديرية غيل باوزير، بناءاً على توجيهات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ، مشيراً إلى رفع مقترح و تصور للجهات المختصة بإدخال وكلاء جدد في المديرية و فتح مستودع جديد للمناطق الشرقية بالمديرية، و زيادة النسبة كون المديرية تشهد توسعا عمرانيا و افتتاح العديد من المطاعم الجديدة.
و ثمّن العطيشي دور محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، و مكتب الصناعة و التجارة بساحل حضرموت و شركة بروم لتعبئة الغاز، في سعيهم لإنهاء أزمة الغاز المنزلي بالمديرية.