أعلن معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف صالح البكري؛ اليوم الجمعة؛ عن مكافأة مالية قدرها خمسمائة ألف ريال لكل فرد من أفراد بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم المشارك في تصفيات كاس آسيا 2022 م التي تحتضنها لاوس.
جاء ذلك في اتصال مرئي أجراه معالي الوزير برئيس بعثة المنتخب أحمد الشرفي؛ هنأه فيه بالاداء الجميل المتميز الذي ظهر به المنتخب في المباريات الثلاث الأولى بالتعادل مع فلسطين ثم الفوز تواليا على لاوس و غوام .. ناقلا للجميع تحيايا القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي و نوابه و رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك .
و قال البكري؛ ان المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات العمرية تبعث الارتياح و السعادة و البهجة لدى الجمهور اليمني في هذا التوقيت الصعب من تاريخ البلد … مشيرا إلى إن القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي و نوابه و رئيس مجلس الوزراء يتابعون باهتمام مسيرة المنتخبات التي تقدم صورة جميلة عن اليمن و الكرة اليمنية .
و شكر الأستاذ نايف البكري؛ جهود الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي للاهتمام بمختلف المنتخبات الوطنية؛ و حرصهم على تواجد اليمن في كل المسابقات العربية و الدولية.
و وعد الوزير البكري بتقديم مبلغ مليون ريال لكل فرد في حال التأهل إلى نهائيات آسيا يوم الاحد المقبل حيث تنتظر المنتخب مباراة مهمة و صعبة أمام المنتخب الياباني القوي.
من جهته شكر رئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب اهتمام معالي الوزير و متابعته الدائمة للمنتخبات الوطنية و وقوفه المستمر مع مختلف المنتخبات و الألعاب .