تزامناً مع اليوم العالمي لمحو الأمية الثامن من سبتمبر
دشن مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار أ.مطران عوض حيمد ومدير عام مديرية الغيضة أ.سالم عوض سعيدان العام الدراسي لمحو الأمية 2022-2023. ومديرة مكتب محو الأمية بمديرية الغيضة أ.خديجة حسن بن شهاب
رحبت بن شهاب بمدير عام محوالأمية وتعليم الكبار أ. مطران عوض ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان وإدارة المركز وفي مستهل حديثها وضحت أتى هذا التدشين مع الاحتفال بهذه المناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية الثامن من سبتمبر وإلذي يحتفل به العالم للجهود التي تبذل في تعليم الكبار. مقدمة حقيبة المعلمات تتضمن متطلبات التدريس.
من جانبه شكر مدير عام محو الأمية بن حيمد المدير العام للمديرية على
ومديرة إدارة مكتب محوالأمية بالمديرية على الجهود الحثيثة والدعم لمسيرة التعليم
شاكراالدارسات ومشجعا لهم على الاستمرار لمواصلة التعليم للاساسي أو التقديم لعمل.
وكذلك شكر للمعلمات على الجهود التي تبذل في تعليم الكبار كون مهمة التدريس تتطلب الكثير من الجهد.
موضحا الفعاليات والبرامج التي تنفذت في هذه المناسبة في المحافظة والمديريات.
شاكرا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة بمحافظة محافظة المهرة
ورئاسة الجهازبالإدارة العامة لمحو الأمية على دعمهم لمسيرة تعليم الكبار وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل.
فيما عبر مدير عام مديرية الغيضة بن سعيدان عن شكره للإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة وبالمديرية وللإدارات المراكز والصفوف في المديرية على متابعتهم وحثهم للراغبين في مواصلة التعليم ومكافحة الأمية بالمحافظة
كما اشاد بأهمية التعليم ونصح الحاضرات بضرورة الالتزام والحضور اليومي.
داعما لمسيرة التعليم في مجال تعليم الكبار بالمحافظة
حضر التدشين
مديرة إدارة التوجيه والتقويم بالمكتب بالمحافظة
والمشرفة على إدارة الإعلام والعلاقات بالمكتب بالمحافظة.
رئيسة قسم التوجيه بالمكتب بالمديرية.