سما نيوز

الوزير حيدان يُشيد بيقظة الأجهزة الأمنية بالقبض على أخطر عناصر تنظيم القاعدة

الوزير حيدان يُشيد بيقظة الأجهزة الأمنية بالقبض على أخطر عناصر تنظيم القاعدة
سمانيوز/سيئون/اعلام المكتب

 

اشاد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان باليقظة الأمنية للأجهزة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت والتي تكللت في القبض على فهد الضمر الفار من سجن المنطقة العسكرية الأولى في شهر رمضان الماضي، ويعتبر أحد أخطر عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وجاء إلقاء القبض على فهد الضمر اليوم أثناء قيام الأجهزة الأمنية بعمل نقاط أمنية مفاجئة بمدن وادي حضرموت.

وأكد وزير الداخلية على مواصلة الجهود للوصول إلى بقية العناصر الفارة من وجه العدالة

موجها بصرف مكافأة مالية لأفراد النقطة الأمنية التي ألقت القبض على الإرهابي فهد الضمر.