سما نيوز

دمج هيئة الوفاق الجنوبي ومبادرة الاتصال والتواصل في إطار واحد

دمج هيئة الوفاق الجنوبي ومبادرة الاتصال والتواصل في إطار واحد
سمانيوز/عدن/خاص

 

تم مساء اليوم الجمعة اجتماع مشترك بين هيئة الوفاق الجنوبي ومبادرة الاتصال والتواصل واصلاح ذات البين الجنوبية، في العاصمة عدن، تتويجا للقاءات سابقة تصب في إطار دمج الهيئة والمبادرة في إطار جديد يفعل النشاط المشترك ويوحده، ويرفع وتيرته، ويواكب التطورات والتقاربات والتفاهمات الراهنة على الساحة الجنوبية.

وفي الاجتماع المشترك تم إقرار الدمج تحت اسم (هيئة الوفاق والاتصال الحنوبي ) واعتبار الهيئة والمبادرة وبمسمياتها السابقة وفروعها ملغية.

هذا وقد وتم انتخاب قيادة جديدة من التالية أسماؤهم:
1-احمد المرقشي .. الرئيس الفخري.
2-الشيخ محموداحمدناجي أبواصيل.. رئيسا.
3-الشيخ ناصر النميري.. نائبا للرئيس.
4-سعيد محمداليهري .. أمينا عاما.
5-فلاح المانعي .. مسئول إعلامي.
6-سهيم محمد حميدان مقررا.

وسيتم تكليف رؤوساء الدوائر لاحقا