السلطة المحلية بمحافظة المهرة تقدم واجب العزاء للوكيلة باكريت في وفاة “والدها”

2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
السلطة المحلية بمحافظة المهرة تقدم واجب العزاء للوكيلة باكريت في وفاة “والدها”
سمانيوز/المهرة/المركز الاعلامي

 

تتقدم السلطة المحلية بمحافظة المهرة برئاسة معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، رئيس المجلس المحلي، بخالص العزاء إلى الأستاذة خديجة باكريت، وكيلة محافظة المهرة المساعد لشؤون المرأة، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى “والدها” الشيخ محمد سعد برسعود باكريت الذي انتقل الى جوار ربه في يومنا هذا.

وعبرت قيادة السلطة المحلية وأعضاء المكتب التنفيذي، عن خالص التعازي وعظيم المواساة وعميق الأسى والحزن للأستاذة خديجة باكريت وأبناء الفقيد وأسرته كافة، وتشاطرهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.