سمانيوز/تعز/خاص
أقدم شاب من محافظة تعز على قتل أبيه و شقيقته رمياً بالرصاص
و تأتي تلك الجريمة المجردة من أدنى قيمة للإنسانية تواصلاً للجرائم البشعة و المخيفة التي انتشرت مؤخراً بشكل كبير.
و بهذا الشأن أفادت مصادر محلية، إن الحاج محمد عبدالوهاب و ابنته قد لقيا حتفهما على يد ابنه عبدالله محمد عبدالوهاب، بمحافظة تعز في الليلة الماضية.
و أوضحت المصادر، أن الجاني، الذي يعاني من حالة نفسية حسبما أفادت به المصادر المحلية، أخذ السلاح نوع ‘‘مسدس’’ من يد والده و أرداه قتيلًا على الفور، قبل أن يقدم على قتل شقيقته و التي ألحقها بأبيها