سمانيوز/المهرة/خاص
أحال مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، عددا من أصحاب المخابز والافران المخالفة للقانون باستخدامها للزيت الحارق في إعداد الخبز والروتي، إلى نيابة الغيضة الابتدائية.
و أكد مكتب الصناعة و التجارة بمحافظة المهرة أنه تمت إحالة عدد من أصحاب المخابز المخالفة والتي تستخدم الزيت الحارق في تحضير الخبز والروتي.
وتعتبر عملية استخدام الزيت الحارق مخالفة قانونية تسبب أضرارا ناتجة من الأبخرة والدخان المتصاعد التي تعمل على تلويث الخبز والروتي وتسبب أمراض عديدة.













