سما نيوز / عدن / خاص
رفع المعتصمون العسكريون اليوم الأحد خيام الاعتصام من مينائي كالتكس والمعلا .
وقال مشاركون في الاعتصام لـ “سما نيوز” ، أن العسكريين الجنوبيين أعادوا اعتصامهم أمام بوابة مقر التحالف العربي في البريقة .
وقال مصدر في الاعتصام أنه سيتم عقد لقاء موسع بين القيادات العسكرية لمناقشة وتقييم كامل المرحلة .