سما نيوز / عدن / متابعات
من المقرر أن تعقد المحكمة التجارية بالعاصمة عدن ، غدا الاحد جلسة جديدةفي قضية واقعة اغلاق شركة يو للاتصالات.
ونقل مصادر إعلامية عن مصدر قضائي قوله : أن المحكمة التجارية ستعقد جلسة للنظر في القضية التي رفعتها إدارة الشركة ضد وزارة الاتصالات .
وبحسب المصدر فانه من المتوقع صدور الحكم في هذه القضية في القريب العاجل .