قال الصحفي فارس الحميري ، أن هناك ترتيبات لفرض سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي ، على منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية .
وقال الحميري في تغريدة له على منصة تويتر : ترتيبات لإحلال قوات موالية للإنتقالي الجنوبي لتولي مهام حماية وتأمين ميناء الوديعة البري الحدودي .
#حضرموت..
ترتيبات لإحلال قوات موالية للإنتقالي الجنوبي لتولي مهام حماية وتأمين ميناء #الوديعة البري الحدودي، بدلا عن قوات اللواء 141 مشاة الذي يقوده هاشم الأحمر.#اليمن— فارس الحميري Fares Alhemyari (@FaresALhemyari) August 26, 2022
وأوضح الحميري في تغريدته أن قوات المجلس الانتقالي الجنوبي ستحل بدلاً عن اللواء 141 مشاء الذي يقوده هاشم الأحمر ، وكانت قوات اللواء 114 بقيادة هاشم الأحمر قد سجلت إدارة سيئة الذكر للمنفذ كان عنوانها ابتزاز المسافرين ونهب أموالهم .
الجدير بالذكر أن تغريدة الصحفي فارس الحميري تأتي بعد أيام على إنطلاق عملية “سهام الشرق” التي تنفذها قوات المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعاون مع ألوية العمالقة الجنوبية .