سمانيوز/عدن/خاص
قدم عدد من المعلمين وقيادات نقابية ومناصرين للمعلمين من المجتمع المدني في العاصمة عدن مقترحا بإقامة اعتصام مفتوح للمعلمين ومناصريهم من منظمات المجتمع المدني الجنوبية أمام بوابة قصر معاشيق مقر المجلس الرئاسي والحكومة.
تأتي هذه الدعوات من قبل المعلمين بعد أن فاض الكيل بهم وبعد دخول إضرابهم أسبوعهم الثالث دون أي تجاوب من الحكومة لمطالبهم الحقوقية والمحددة بستة مطالب مشروعة كخطوة تصعيدية نحو تحقيق المطالب.
هذا وقد طالب أصحاب الدعوة أو المقترح مشاركة الهيئة العسكرية والأمنية الجنوبية والنقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني وجميع القوى الحية في العاصمة عدن الوقوف معهم والتضامن معهم في الحصول على حقوقهم عبر تنفيذ دعوتهم تنفيذا عمليا.