شبوة تستغيث يامحافظ ولم يتبقى إلا توفير الكهرباء لها لتكتمل فرحة ابناء شبوة بالنصر المؤزر وبتوفير الكهرباء فقد أزحت من امامك وامام ابناء شبوة حجرالأرهاب وحكم المليشيات هم وانزاح بأذن الله* *ولم يتبقى منك إلا ان تشد من اهتمامك لتجعل من شبوة شعلة تضئ بتوفير الكهرباء لمن احبوك ولمن يتمنون لك الخير والنجاح في عملك وهم ابنائك ابناء شبوة اعيد لشبوة نورها وإضائتها لنسكت أصوات النشاز التي لاتريد لشبوة الخير والتنميه فهم فرِحين لعدم توفير الكهرباء ويتغنون صباحآ ومساءآ* *ليقولون لنا خلو ابن الوزير ينفعكم فقد جعل من شبوة ظلام حالك أسود ومع هذا ردنا لهم لايهم نفضل ان نضئ الشموع ولاحكم الأخوان في شبوة وهذا واقع وحال لسان ابناء شبوه هكذا يقول وشبوة حاليآ تنفس ابنائها بفرحة النصر وإزاحة الظلم منها* *لهذا هيا فرصه تاريخيه لن تتكرر اذا جعلت نصب اهدافك واهتمامك هوا تشغيل الكهرباء لتدخل التاريخ من ابوابه فاالكهربا هي الحياه وهي التنميه وهي الفرحه التي تسعد كل مواطن بتوفير الكهرباء في كل منزل* *ثقتنا فيك كبيره ولن تخيب ظن ابناء شبوة فيك فأنته نعتبرك باني النهضه والحضارة والأمل المشرق لشبوة وماتزال الفرصه امامك لتعيد لشبوة مكانتها تنمويآ وإقتصاديآ وأمنيآ وخدماتيآ وصحيآ وتعليميآ* *سير وعين الله ترعاك وكن على ثقة بأن ابناء شبوة هم سندك وعضدك وساعدك الإيمن فقد احبوك في الله لطيبتك ولمكانتك فكن أنته لهم البلّسم لإعادة تشغيل الكهرباء و لتعيد لهم الفرحه والأمل ثقتنا كبيره فيك ولن نخُيب الظن فيك فمن أحبه الله فقده أحبه الناس*..*تحياتي*