سما نيوز

في لقاء جمعهما الزبيدي يناقش مع التركي مستجدات الأوضاع السائدة بلحج

في لقاء جمعهما الزبيدي يناقش مع التركي مستجدات الأوضاع السائدة بلحج
سمانيوز/عدن/خاص

 

التقى صباح اليوم الأربعاء نائب مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي.

و استمع اللواء الزُبيدي، خلال اللقاء الذي حضره مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد، من المحافظ تركي إلى شرحٍ موجزٍ عن مستجدات الأوضاع في محافظة لحج، و سير عمل السلطة المحلية فيها، و جُملة الصعوبات و المعضلات التي تواجهها.

كما اطّلع الزُبيدي، من المحافظ تركي على نتائج زيارة الفريق الحكومي إلى مديريات يافع، و الأصداء الإيجابية لهذه الزيارة على المستوى الشعبي، حاثا في السياق السلطة المحلية على التنسيق مع الحكومة لتنفيذ زيارات مماثلة للمناطق الأخرى في المحافظة للوقوف على احتياجاتها و تلمّس هموم و مشكلات أبنائها و العمل على حلها.

و أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها محافظة لحج لدى المجلس الانتقالي الجنوبي و مجلس القيادة الرئاسي، باعتبارها العمق الاستراتيجي للعاصمة عدن، مشددا في السياق على ضرورة تكثيف الجهود خلال المرحلة القادمة فيما يخص تعزيز الجانب الاقتصادي، و مشاريع البنية التحتية، من خلال توفير البيئة الجاذبة للاستثمار، خصوصا و أن لحج لديها كافة مقومات الاستدامة لنجاح الاستثمارات الزراعية و الصناعية.

و أبدى اللواء الزبيدي استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتوفير كافة أوجه الدعم للسلطة المحلية في المحافظة، و تذليل أي صعوبات تواجه سير عملها بما يضمن إنجازها لمهامها المُناطة بها، و إحداث نقلة نوعية يلمس أثرها المواطن في المحافظة بشكل مباشر.

و من جانبه، أعرب المحافظ تركي عن شكره و تقديره للاهتمام الذي يوليه اللواء الزُبيدي لمحافظة لحج، و حرصه الدائم على الاطلاع على أوضاعها و حل مشكلات أبنائها، مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المحافظة لحشد كافة الطاقات و الجهود للنهوض بأوضاع المحافظة و الارتقاء بها نحو الأفضل.