سما نيوز

أحمد سعيد كرامة يكتب .. رأيا شخصيا !

أحمد سعيد كرامة يكتب .. رأيا شخصيا !
سمانيوز/ متابعات/ فؤاد داؤد

 

قال الكاتب الصحفي القدير أحمد سعيد كرامة في منشور له نشره على صفحته في منصة التواصل الاجتماعي فيس بك ضمنه تحت عنوان رأي شخصي : “” بعد مقتل الظواهري و تقلد سيف العدل الزعامة ، يجب أن نعرف بأن العدل كان ضابط كومندوز مصري سابق ، و بالتالي نحن مقبلون على مرحلة دموية جديدة ”

و أعرب أحمد سعيد كرامة من خلال ذلك المنشور عن استغرابة من عملية الزج بالقوات الجنوبية في حرب استنزافية مع الجماعات الإرهابية في هذه المرحلة التي تنتظرها فيها مهام جسام في شبوة و ما بعدها و ذلك بقوله : ” لا أعلم من الذي قرر أن يزج بقواتنا في حرب إستنزافية بالوكالة مع التنظيمات الإرهابية ، و من له مصلحة بهكذا توقيت و نحن بحالة حرب في شبوة و ما بعدها “