سما نيوز

البيشي مديرا عاما لمكتب الصحة في عدن و مروان نائبا له

البيشي مديرا عاما لمكتب الصحة في عدن و مروان نائبا له
سمانيوز/عدن/خاص

 

أصدر محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، قرارا قضى بتكليف الدكتور / أحمد مثنى ناصر البيشي مديرا عاما لمكتب الصحة العامة و السكان في عدن.

كما أصدر وزير الدولة، لملس، قرارا بتكليف الدكتور/ مروان عبدالمجيد حيدر سالم نائبا لمدير عام مكتب الصحة عدن.