سما نيوز

اشهار المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن

اشهار المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن
سمانيوز/عدن/عفاف مجاهد

عقد صباح اليوم الاحد الموافق 21 اغسطس 2022م اجتماع لاشهار المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ،تدشين لاشهار المفوضية في مديريات عدن بحضور كلا من : الدكتور زين قاسم ثابت قيادي في الهيئة التنفيذية الغليا للمفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد والاستاذ سعيد محمد اليهري عضو الهيئة التنفيذية الغليا للمفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد رئيس اللجنة التحضيرية لاشهار المفوضية في مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن وحضر أيضا العقيد رياض درويش رئيس المجلس الانتقالي بمديربة الشيخ عثمان والاستاذ عميد ركن عبدالناصر محسن علي حلبوب نائب رئيس اللجنة المحتمعية بمديربة الشيخ عثمان
وعدد من اعضاء اللجان المجتمعيه والادارة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية

ويأتي اشهار المفوضية الجنوبية لمكافحة الفسادتماشيآ مع اهتمام قيادة المجلس الانتقالي وقيادة المجلس الرئاسي ،باهمية محاربة الفساد المستشري في كل الموسسات والمرافق والمصالح وفروع السلطات المحلية، والذي طال فعله التدميري كل مناحي الحياة والسلطات الرسمية.
ووقف الاجتماع امام متطلبات وآليات العمل الملموس لمكافحة الفساد، واختيار العناصر الشريفة والنزيهة والشجاعة لتأدية الواجب الوطني لمكافحة الفساد.
وتم التأكيد على يظل باب المفوضية مفتوح امام الجميع ممن يتصف بالنزاهة والاخلاص ومواجهة الفاسدين اينما وجدوا لتخليص شعبنا الجنوبي ومؤسسات ومرافق دولتنا الجنوبية المنشودة من اللصوص والنهابين .

وفي نهاية هذا اللقاء وبعد نقاش مستفيض بين الاعضاء تم تشكيل المفوضية على النحو النالي
علي حسن علي محمد رئيسا
سهيم محمد أحمد حميدان نائبا للرئيس
عبد الخالق علي عبادي المهندس امين عام
محمد يحيى رئيس قطاع التخطيط والتعاون الدولي
عمر عبدالله على نائبآ للرئيس.
حسين يافعي رئيس قطاع التربية والتعليم خالد علي عبده نائبآللرئيس.
عفاف مجاهد رئيس قطاع الإعلام والتوعية هيثم عبدالرزاق حسين نائبآ للرئيس.
سعيد عوض عبدالله العبدلي رئيس قطاع الخدمات العامة
فهمي محمد احمد نائبآ للرئيس.
المحامية وفاء الغصوب احمد رئيس القطاع القانوني
وفاء جازم رئيس القطاع الإداري والمالي
نصر عبدالخالق التيس رئيس السكرتارية محمد أحمد حمود راوح مساعدا.
وسيتم لاحقآ ملئ الشواغر واستحداث قطاعات وبما يتطلبه نشاط المفوضية، واستكمال اقرار اللأئحة التنظيمية والهيكل التنظيمي وآليات العمل حتى استكمال الاشهار من الادنى الى الاعلى.
عبر الحاضرون ان ارتياحهم لنجاح اشهار المفوضية وفي مديرية الشيخ عثمان كسباقة، ولماتعانية من فساد متعجرف وبتحدي.
كماعبروا عن اعجابهم بالروح العالية والاستعداد لقيادة المفوضية بالمديرية لمواجهة الفساد كجبهة ساخنة يتطلب تظافر الجهود لهزيمة واجتثاث الفساد والفاسدين.
وابدوا الاخوة في قيادتي الانتقالي واللجنة المجتمعية في المديرية استعدادهم لدعم المفوضية وتظافر الجهود ليكونوا معآ وفي خندق واحد لمحاربة الفساد.

الجدير ذكره ان المفوضيه ستشكل فروع لها بكل مديربات عدن وكانت مديريه الشيخ عثمان اول مديريه من بين مديريات عدن تعلن عن اشهارها.