سما نيوز

قيادة اللجنة النقابية بهيئة مستشفى الجمهورية تبعث برقية تعزية الى( ال البديجي )

قيادة اللجنة النقابية بهيئة مستشفى الجمهورية تبعث برقية تعزية الى( ال البديجي )
سمانيوز/عدن/خاص

 

بعثت قيادة اللجنة النقابية بهيئة مستشفى الجمهورية برقية عزاء و مؤاساة الى ال البديجي بوفاة الدكتور سامر البديجي رحمة الله تغشاه و طيب الله ثراه و جاءت فيها.

إننا و بهذا المصأب الجلل نعزي آل البديجي و اخوانه و اسرته الكريمة و اقاربه و محبيه و نعزي أنفسنا بوفاة زميلنا الدكتور سامر البديجي .

سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته و عفوه و غفرانه و يشمله بمنه و كرمه و إحسانه و يسكنه الدرجات العليا من جناته مع الصديقين و الشهداء و الابرار

و نسال الله ان يلهم أهله و ذويه و يلهمنا معهم الصبر و السلوان .

انا لله و انا اليه راجعون

المعزون : قيادة و اعضاء اللجنة النقابية و موظفي و عمال هيئة مستشفى الجمهورية