سمانيوز/عدن/خاص
بعثت قيادة اللجنة النقابية بهيئة مستشفى الجمهورية برقية عزاء و مؤاساة الى ال البديجي بوفاة الدكتور سامر البديجي رحمة الله تغشاه و طيب الله ثراه و جاءت فيها.
إننا و بهذا المصأب الجلل نعزي آل البديجي و اخوانه و اسرته الكريمة و اقاربه و محبيه و نعزي أنفسنا بوفاة زميلنا الدكتور سامر البديجي .
سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته و عفوه و غفرانه و يشمله بمنه و كرمه و إحسانه و يسكنه الدرجات العليا من جناته مع الصديقين و الشهداء و الابرار
و نسال الله ان يلهم أهله و ذويه و يلهمنا معهم الصبر و السلوان .
انا لله و انا اليه راجعون
المعزون : قيادة و اعضاء اللجنة النقابية و موظفي و عمال هيئة مستشفى الجمهورية