من خلال عمله المتواصل للنزول إلى المرافق الحكومية زار الاخ المناظل/ محمد سالم الوعل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ تبن صباح اليوم الخميس ٢٠٢٠/١١/٢٦ إدارة الأمن بالمديرية حيث كان في استقباله الاخ/ العميد الركن حسان هيثم نائب مدير الأمن.
وكانت زيارة الوعل لإدارة الأمن وذلك ناتج عن المشاكل المتكررة في المديرية من قتل واغتصاب بدأت تحصل في الاونة الاخيرة والأمن متواجد في كل أنحاء المنطقة
قال الاخ حسان انها بدأت تظهر حالات القتل والاغتصاب بشكل متكرر ناتج عن كثير من الأسباب وقال ان المشاكل الدائرة حول الأراضي وما شابها هي تحتل المرتبة الأولى في المديرية .
ولكن نحن لا نسكت ولن نسمح لأي عابث يعبث بأرواح المواطنين بمثل هذه الأعمال الوحشية من أعمال قتل واغتصاب
ومن ناحية أخرى تحدث الوعل حول مشكلة الأراضي المتنازع عليها من قبل المواطنين بحجة احرام القرى قد شكلت لجنة من قبل المحافظ وهي الآن من تقوم بحل الإشكاليات المتنازع عليها ،
واضاف الوعل يجب على الأمن بالمديرية الحذر والتصدي لمثل هذه العناصر المخربة التي لايهمها مصلحة الوطن وكل همها هو مصالحها الشخصية والتي تسيء بدرجة اساسية للأمن لكي تسبب الخوف والرعب لدى المواطنين العزل
كان هذا اللقاء بحضور الاخ /شداد أحمد حسن مدير إدارة حقوق الانسان والاخ/أنس ناصر علي مدير الادارة الجماهيرية .
اعلام انتقالي تبن
الرعوي