سما نيوز

اللواء الاول والثاني والثالث حضارم يتحركون من العند للتوجه صوب وادي حضرموت

اللواء الاول والثاني والثالث حضارم يتحركون من العند للتوجه صوب وادي حضرموت
سمانيوز/حضرموت/خاص

 

بتوجيهات من الرئيس عيدروس الزبيدي وأبو زرعه المحرمي تم تحريك اللواء الاول حضارم والثاني حضارم من قاعدة العند الجنوبية للتوجه الي وادي حضرموت.

وهذه الألويه ستسلم كذلك منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية بدلا من القوات التي كانت متمركزة هناك بقيادة اللواء هاشم الاحمر.